العمل تفتتح منفذاً جديداً في المدائن لاستقبال النساء المستفيدات من خدمات دائرة حماية المرأة

تستعــد دائرة الحماية الاجتماعية للمرأة في هيئة الحماية الاجتماعية بوزارة العمل لافتتاح منفذ جديد في ناحية الوحدة بقضاء المدائن لتسهيل مراجعة المستفيدات من النساء المشمولات باعانة الحماية الاجتماعية وغيرهن ممن يستفدن من خدمات الدائرة وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان القاضية بتبسيط اجراءات المراجعة وفتح منافذ قريبة من مناطق سكناهم.

 

مدير عام الدائرة الدكتورة عطور الموسوي اكدت في بيان صحفي تلقت “ساعة بغداد ” نسخة منه، انها وجهت بفتح المنفذ في ناحية الوحدة قضاء المدائن وتابع معاون المدير العام احمد محمود وبرفقته مدير قسم حماية المرأة/ الرصافة باسم راضي التحضيرات الخاصة بفتح المنفذ الواقع في المجلس البلدي في المنتدى الثقافي لناحية الوحدة، إذ خصصت قاعة كبيرة ومؤثثة ومكيفة لخدمة المستفيدات اللاتي يسكنّ في الناحية والمناطق والقرى المجاورة ومنها مجمع بسماية السكني والنهروان.

 

وجرى خلال الجولة التفقدية للمكان الاطلاع على الاعمال الجارية للتأهيل والايعاز باستكمال النواقص من اجل افتتاح المنفذ باقرب وقت خدمة لاهالي المنطقة.

 

وقال مدير عام دائرة تكنولوجيا المعلومات في الهيئة جمال عبد الرسول ان الهيئة وبتوجيه من رئيسها تنوي افتتاح اكثر من 133 منفذاً ولجنة فرعية جديدة في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان من اجل استيعاب الاعداد المتزايدة للمراجعين.

 

هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل تدعو المواطنين الكرام الراغبين في الاستفسار او الشكوى او التبليغ عن حالات التجاوز الى الاتصال بالرقم (1018) اوقات الدوام الرسمي.

SHARE

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here